عبد الله, علاء الدين, عبداللاه عبدالتواب دسوقى, عبدالتواب, محمد محمد مرسي, أ.د/عمر. (2023). دور منظمات المجتمع المدني والدولي في تطوير الخدمات التعليمية للكبار في جمهورية مصر العربية - دراسة تقويمية. المجلة التربوية لتعليم الکبار, (), -. doi: 10.21608/altc.2023.216322.1115
علاء الدين عبد الله; عبدالتواب عبداللاه عبدالتواب دسوقى; أ.د/عمر محمد محمد مرسي. "دور منظمات المجتمع المدني والدولي في تطوير الخدمات التعليمية للكبار في جمهورية مصر العربية - دراسة تقويمية". المجلة التربوية لتعليم الکبار, , , 2023, -. doi: 10.21608/altc.2023.216322.1115
عبد الله, علاء الدين, عبداللاه عبدالتواب دسوقى, عبدالتواب, محمد محمد مرسي, أ.د/عمر. (2023). 'دور منظمات المجتمع المدني والدولي في تطوير الخدمات التعليمية للكبار في جمهورية مصر العربية - دراسة تقويمية', المجلة التربوية لتعليم الکبار, (), pp. -. doi: 10.21608/altc.2023.216322.1115
عبد الله, علاء الدين, عبداللاه عبدالتواب دسوقى, عبدالتواب, محمد محمد مرسي, أ.د/عمر. دور منظمات المجتمع المدني والدولي في تطوير الخدمات التعليمية للكبار في جمهورية مصر العربية - دراسة تقويمية. المجلة التربوية لتعليم الکبار, 2023; (): -. doi: 10.21608/altc.2023.216322.1115
دور منظمات المجتمع المدني والدولي في تطوير الخدمات التعليمية للكبار في جمهورية مصر العربية - دراسة تقويمية
- الوزن النسبي لاستجابات أفراد العينة كلهم على أبعاد المحور الأول من استبانة دور منظمات المجتمع المدني في تطوير الخدمات التعليمية للكبار "واقع دور منظمات المجتمع المدني في تطوير الخدمات التعليمية للكبار" تراوح بين (0.75) كحد أقصى للبعد الأول "الدور التربوي" وبين (0.70) كحد أدنى للبعد الثاني "الدور الاقتصادي" وبدون فارق دال إحصائياً بين فئتي العينة، وبدرجة تحقق إيجابية. - الوزن النسبي لاستجابات أفراد العينة كلهم على أبعاد المحور الثاني من استبانة دور منظمات المجتمع المدني في تطوير الخدمات التعليمية للكبار "معوقات دور منظمات المجتمع المدني في تطوير الخدمات التعليمية للكبار" تراوح بين (0.86) كحد أقصى للبعد الثاني "معوقات مادية" وبين (0.83) كحد أدنى للبعد الثالث "معوقات اجتماعية"، وبفارق دال إحصائياً بين فئتي العينة عند مستوى (0.05) في البعدين الثالث والرابع لفئة عينة الجمعيات والأحزاب والنقابات، وبدرجة تحقق إيجابية. - الوزن النسبي لاستجابات أفراد العينة كلهم على أبعاد المحور الأول من استبانة دور منظمات المجتمع الدولي في تطوير الخدمات التعليمية للكبار "واقع دور منظمات المجتمع الدولي في تطوير الخدمات التعليمية للكبار" تراوح بين (٠.٧٣١) كحد أقصى للبعد الأول "الدور التربوي" وبين (٠.٦٥٠) كحد أدنى للبعد الثاني "الدور الاقتصادي"، وبدرجة تحقق متوسطة.