عماد الدين محمد, حکمت, عبداللاه عبدالتواب دسوقى, عبدالتواب, مصطفى محمد محمد الأسدي, د.مروه. (2023). دور الإدارة الإلکترونية لتطوير جودة الأداء في المعاهد الابتدائية الأزهرية. المجلة التربوية لتعليم الکبار, (), -. doi: 10.21608/altc.2023.160829.1094
حکمت عماد الدين محمد; عبدالتواب عبداللاه عبدالتواب دسوقى; د.مروه مصطفى محمد محمد الأسدي. "دور الإدارة الإلکترونية لتطوير جودة الأداء في المعاهد الابتدائية الأزهرية". المجلة التربوية لتعليم الکبار, , , 2023, -. doi: 10.21608/altc.2023.160829.1094
عماد الدين محمد, حکمت, عبداللاه عبدالتواب دسوقى, عبدالتواب, مصطفى محمد محمد الأسدي, د.مروه. (2023). 'دور الإدارة الإلکترونية لتطوير جودة الأداء في المعاهد الابتدائية الأزهرية', المجلة التربوية لتعليم الکبار, (), pp. -. doi: 10.21608/altc.2023.160829.1094
عماد الدين محمد, حکمت, عبداللاه عبدالتواب دسوقى, عبدالتواب, مصطفى محمد محمد الأسدي, د.مروه. دور الإدارة الإلکترونية لتطوير جودة الأداء في المعاهد الابتدائية الأزهرية. المجلة التربوية لتعليم الکبار, 2023; (): -. doi: 10.21608/altc.2023.160829.1094
دور الإدارة الإلکترونية لتطوير جودة الأداء في المعاهد الابتدائية الأزهرية
مستخلص: هدفت الدراسة إلي وضع تصور مقترح لتفعيل دور الإدارة الإلکترونية لتطوير جودة الأداء في المعاهد الابتدائية الأزهرية٬ ولتحقيق هدف الدراسة؛ استخدمت الباحثة المنهج الوصفي٬ وتکونت الدراسة من أربعة مباحث هي: الإطار العام للدراسة٬ ماهية الإدارة الإلکترونية شملت (المفهوم – الأهداف – الأهمية - العناصر)٬ مقومات الجودة في المعاهد الابتدائية الأزهرية شملت (المفهوم – الأهداف – المتطلبات – المجالات)٬ ماهية المعاهد الابتدائية الأزهرية (نشأتها – أهدافها – مبررات استخدام الإدارة الإلکترونية بها). وقد خلصت هذه الدراسة إلي مجموعة من المقترحات لتفعيل دور الإدارة الإلکترونية في المعاهد الابتدائية الأزهرية من خلال استعراض هدف التصور المقترح ٬ إجراءات تطبيقه. The study aimed to develop a proposal to activate the role of electronic management to develop the quality of performance in Al-Azhar primary institutes, the Researcher used to achieve study's aims the descriptive approach, the study contains four sections are: the first section is clarifying of the general frameworks of the study, the second section is what's the meaning of electronic management (identification – objectives – importance - elements), the third section is quality factors of performance in Al-Azhar primary institutes (identification - objectives – requirements – fields),and the fourth section is what are the primary institutes of Al-Azhar ( it's creation – objectives – reasons for using electronic management) . This study has resulted in a number of suggestions to activate the role of electronic management in Al-Azhar primary institutes by reviewing the goal of the proposed vision, and the procedures for its application