أحمد أحمد حسن, محمود, عبد الله الصغير البنا, أ.د/أحمد, فرغلي علي محمود, د/هناء. (2023). دور الإعلام التربوي في التعليم الثانوي الفني في تجديد لغة الخطاب التربوي لدي طلابه. المجلة التربوية لتعليم الکبار, (), -. doi: 10.21608/altc.2023.140074.1078
محمود أحمد أحمد حسن; أ.د/أحمد عبد الله الصغير البنا; د/هناء فرغلي علي محمود. "دور الإعلام التربوي في التعليم الثانوي الفني في تجديد لغة الخطاب التربوي لدي طلابه". المجلة التربوية لتعليم الکبار, , , 2023, -. doi: 10.21608/altc.2023.140074.1078
أحمد أحمد حسن, محمود, عبد الله الصغير البنا, أ.د/أحمد, فرغلي علي محمود, د/هناء. (2023). 'دور الإعلام التربوي في التعليم الثانوي الفني في تجديد لغة الخطاب التربوي لدي طلابه', المجلة التربوية لتعليم الکبار, (), pp. -. doi: 10.21608/altc.2023.140074.1078
أحمد أحمد حسن, محمود, عبد الله الصغير البنا, أ.د/أحمد, فرغلي علي محمود, د/هناء. دور الإعلام التربوي في التعليم الثانوي الفني في تجديد لغة الخطاب التربوي لدي طلابه. المجلة التربوية لتعليم الکبار, 2023; (): -. doi: 10.21608/altc.2023.140074.1078
دور الإعلام التربوي في التعليم الثانوي الفني في تجديد لغة الخطاب التربوي لدي طلابه
يعد الإعلام المدرسي وما يحمله من أهداف سامية تسهم في عملية التثقيف بکل جوانبه . لذلک نحن بحاجة إلي إعلام تربوي قادر علي تحقيق الاهداف التربوية من خلال الاستفادة القصوي من وسائل الاتصال الحديثة وتطويعها لخدمة هذا الهدف. يعد الاعلام اليوم مطلبا مهما لتدعيم عملية التربية وترسيخها سواء داخل المؤسسات التعليمية أو داخل المجتمع ککل، لذلک يتضح لنا ان الاعلام اوالتربية دعامتان يجب أن نجند لهما کل الوسائل التي تخطط لها الدولة، من أجل توجيه الاجيال الناشئة والمتعاقبة التوجيه العلمي السليم للسلوک الاجتماعي الذي نرتضيه لأبنائنا ومجتمعنا، مستفيدين في ذلک من الروابط الوثيقة التي تجمع الإعلام بالتعليم.( قحطان ناجي المولد، ، 2010 ص 64- 66.) ويعد التعليم الفني ثروة قومية إذا تم استغلاله بالشکل الأمثل؛ ليصبح قاطرة للتنمية البشرية، ويمثل الهدف الرئيسي للتعليم الفني إعداد الطالب بصورة جيدة ليکون صاحب مهنة أو حرفة نادرة في سوق العمل الداخلي والخارجي؛ ليکون قادرا علي منافسة نظيره في الدول الاخري التي تصدر العمالة إلي الاسواق العربية والأجنبية (أزهار عبد العال، ،2015 ص 33- 69).