المجلة التربوية لتعليم الکبار (ALTC) - قائمة المقالات
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
الصفحة الرئيسية
قائمة المقالات
|
|
|
|
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 6 (2024)
المجلد 5 (2023)
المجلد 4 (2022)
المجلد 3 (2021)
المجلد 2 (2020)
المجلد 1 (2019)
الكلمات الرئيسية =
المتفوقين لغويًا
عدد المقالات:
2
1
أثر اسـتخدام نموذج فورست (Forest) في تدريس اللغة العربيـة لتنميـــة مهــارات الاستماع الإبداعي لدى تلاميذ الثاني الإعدادي المتفوقين لغويًا
المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول ، استمارة إلكترونية متاحة
23 January 2023
فاطمة حسن سيد أحمد
عرض المقالة
|
مشاهدة على SCiNiTO
2
أثر اسـتخدام نموذج فورست (Forest) في تدريس اللغة العربيـة لتنميـــة مهــارات الاستماع الإبداعي لدى تلاميذ الثاني الإعدادي المتفوقين لغويًا
المجلد 4، العدد 2، إبريل 2022، الصفحة
72-106
فاطمة حسن سيد أحمد
عرض المقالة
|
PDF
699.33 K
|
مشاهدة على SCiNiTO